نـجـوم الغـربية Wstars
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نـجـوم الغـربية Wstars

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أرحبن بي وإللي ما يرحبن أنا بطلعن من داهــ المنتدى !!! اعتقد إنكم تفهمونني جيدا ً !!!!

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر
Anonymous

أرحبن بي وإللي ما يرحبن أنا بطلعن من داهــ المنتدى !!! اعتقد إنكم تفهمونني جيدا ً !!!! Empty
مُساهمةموضوع: أرحبن بي وإللي ما يرحبن أنا بطلعن من داهــ المنتدى !!! اعتقد إنكم تفهمونني جيدا ً !!!!   أرحبن بي وإللي ما يرحبن أنا بطلعن من داهــ المنتدى !!! اعتقد إنكم تفهمونني جيدا ً !!!! I_icon_minitime18/5/2008, 2:53 am

السلام عليكن ورحمة الله وبركاتهــ ..

يا خلق ربي أرحبن بي في هذا المنتدى الرائع

وإللي ما بغى يرحبن بي تراني بزعل وبضف وجهي

يلا يا خلق أرحبن أنا أنتظر الترحيب منكن

مع السلامة
باي
سايونارا
تشاو

Very Happy
[/i][/center]
شكسبير العرب
المشرف العام & مشرف قسم الأفلام والـŤν şħόω
المشرف العام & مشرف قسم الأفلام والـŤν şħόω
شكسبير العرب

ذكر
العمل/الترفيه : مسؤول تسويق

أرحبن بي وإللي ما يرحبن أنا بطلعن من داهــ المنتدى !!! اعتقد إنكم تفهمونني جيدا ً !!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: أرحبن بي وإللي ما يرحبن أنا بطلعن من داهــ المنتدى !!! اعتقد إنكم تفهمونني جيدا ً !!!!   أرحبن بي وإللي ما يرحبن أنا بطلعن من داهــ المنتدى !!! اعتقد إنكم تفهمونني جيدا ً !!!! I_icon_minitime18/5/2008, 8:05 pm

أرحبن بي وإللي ما يرحبن أنا بطلعن من داهــ المنتدى !!! اعتقد إنكم تفهمونني جيدا ً !!!! 3r1

أرحبن بي وإللي ما يرحبن أنا بطلعن من داهــ المنتدى !!! اعتقد إنكم تفهمونني جيدا ً !!!! Mowjeldoha.com-3barat-114

أرحبن بي وإللي ما يرحبن أنا بطلعن من داهــ المنتدى !!! اعتقد إنكم تفهمونني جيدا ً !!!! 33

عانقت جدران منتدانا

عطر قدومك ... وتزيّنت

مساحاته بأعذب عبارات الود والترحيب

ومشاعر الأخوة والإخلاص ... كفوفنا ممدودة

لكفوفـك لنخضبها جميعاً بالتكاتف في سبيـل زرع بذور

الأخلاقيـات الراقيـة ولا نلبـث أن نجني منهـا

إن شاء الله ثمراً صالحاً.. ونتشـارك

كالأسرة الواحدة لتثقيف بعضنا

البعض في كل المجالات

أتمنى لك قضاء

وقت ممتع

معنا

أرحبن بي وإللي ما يرحبن أنا بطلعن من داهــ المنتدى !!! اعتقد إنكم تفهمونني جيدا ً !!!! 33

أرحبن بي وإللي ما يرحبن أنا بطلعن من داهــ المنتدى !!! اعتقد إنكم تفهمونني جيدا ً !!!! SDS-GGPinkStemRose
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: أرحبن بي وإللي ما يرحبن أنا بطلعن من داهــ المنتدى !!! اعتقد إنكم تفهمونني جيدا ً !!!!   أرحبن بي وإللي ما يرحبن أنا بطلعن من داهــ المنتدى !!! اعتقد إنكم تفهمونني جيدا ً !!!! I_icon_minitime19/5/2008, 10:47 pm

شووووووكرررن على الترحيب يا شكسبير

وحسستني ترا كأنك واقف على منصة شاعر المليون

وإنت بترحبني

Very Happy
منور صفحتــ

walad lazo0o0oz
المدير العام
المدير العام
walad lazo0o0oz

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: أرحبن بي وإللي ما يرحبن أنا بطلعن من داهــ المنتدى !!! اعتقد إنكم تفهمونني جيدا ً !!!!   أرحبن بي وإللي ما يرحبن أنا بطلعن من داهــ المنتدى !!! اعتقد إنكم تفهمونني جيدا ً !!!! I_icon_minitime19/5/2008, 11:16 pm

أرحبن بي وإللي ما يرحبن أنا بطلعن من داهــ المنتدى !!! اعتقد إنكم تفهمونني جيدا ً !!!! 080308091608v4Nq

أرحبن بي وإللي ما يرحبن أنا بطلعن من داهــ المنتدى !!! اعتقد إنكم تفهمونني جيدا ً !!!! 080308091609pJPq

حــي الله مــن لـفـانــا ويــاهــلا بــه
عـددمـاغـردت أطـيــار وعـدد مـا هـبـت انـسـام
وعـدد نـجـوم الـسـمـاء وأســـرارها
وعـدد الـحـقـول وأزهـارهـا وعـدد الـصـحـارى ورمـالـهـا

أرحبن بي وإللي ما يرحبن أنا بطلعن من داهــ المنتدى !!! اعتقد إنكم تفهمونني جيدا ً !!!! 080308091610cpbV

يـامرحبـــا بـــاللـي طلته علينــا مــثـل
ضــي الـقــــمــــر
سـيــل الــمــطــر
فــوح الــــزهــــر
مــرحــبـــا بك بهذا الجمع الممتع
لـك الـفائـدة والافـادة والــمتعة
إن شـاء الله
وحـيـــاك الله

أرحبن بي وإللي ما يرحبن أنا بطلعن من داهــ المنتدى !!! اعتقد إنكم تفهمونني جيدا ً !!!! 080308091611xCW8

هلا والله
مرحبــا بالــنــور
مرحبـابالفجـــرالــجديد
يا هلا ومرحبا بك
ان شاء الله
تـفـيـدي تسـتفـيدي ويعمر قمرنا بوجودك
يـعطرنا قـلمك وتمـيز حضـورك
يــاهلا ومـرحـبابك

walad lazo0o0oz
https://wstars.yoo7.com

أرحبن بي وإللي ما يرحبن أنا بطلعن من داهــ المنتدى !!! اعتقد إنكم تفهمونني جيدا ً !!!!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-